الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 برج الاسد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
elmagnon
((( المدير العام)))
((( المدير العام)))
avatar

ذكر عدد الرسائل : 460
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 26/10/2007

مُساهمةموضوع: برج الاسد   الأحد أكتوبر 28, 2007 11:04 am

برج الاسد24/7الى22/8


الأسد أحد أعضاء ثلاثية النار: الحمل- الأسد- القوس، هذا البرج مذكر عاقر نهاري ثابت بيت الشمس ويسمى برجا ثابتا لأنه يدل على تركيز طاقة فصل الصيف. يتميز بالسيطرة على النفس وكبح جماح الغرائز وإثبات الذات بكبرياء. أهم رموزه الحركة والدفع والمعركة والعمل. طبيعته نارية وكوكبه الشمس. أما الأقسام العشرية لبرج الأسد فهي كما يلي: من 21/7 إلى 31/7 كوكبه الزهرة، ومن 1/8 إلى 10/8 كوكبه عطارد، ومن 11/8 إلى 20/8 كوكبه القمر. وتعتبر الشهامة والغرور من أقوى صفات الأسد.



أسطورة برج الأسد

تحكي أسطورة برج الأسد أنه كان يوجد ملك ظالم وفاسد يعيش فى غابة تسمى "نيميا"، ولم يسلم أحد من شرور هذا الملك لذلك قرر الإله "جوبيتر" قتله وكلف هرقل وأحد الأسود بمصارعة هذا الملك الظالم حتى يتم القضاء عليه تماماً ولم يكن هذا الأمر هيناً أو سهلاً.. وبعد معاناة شديدة نجح هرقل والأسد فى هذه المهمة وتخليداً لهذا الحدث قام "جوبيتر" برفع هذا الأسد إلى السماء.



رقم البرج

رقم "1" وهو يرمز إلى الشجاعة والدبلوماسية وصفاء القلب والذكاء والفكر المتميز المتأمل والنشاط والحيوية.



ألوان البرج

الأصفر الذي يعني المال والذهب، الرمادي الذي يعني الصفاء والغموض والسرور.



مشاهير هذا البرج

الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد، موسوليني، جاكلين كيندي، فيدل كاسترو، والتر سكوت، الفرد هتشكوك، هواري بومدين، الإمبراطور هيلاسيلاسي، الحبيب بورقيبة، لويس الرابع عشر، بشارة الخوري.



نقاط الضعف

الأمراض التي يتعرض لها الأسد تختص بالعمود الفقري والقلب والدم.


الجوانب الإيجابية لمواليد الأسد

مولود الأسد شجاع وجذاب ومخلص وشديد الاعتزاز بنفسه ومتسامح وصديق مخلص ونبيل إلى أقصى درجة. وهو ليس بالشخص الخبيث، ويمتلك حساً كبيراً تجاه العدالة والمثل العليا، ويهتم بحسن سيرته. وهو يحترم الأقوياء ويكره الضعفاء، كما أنه يحب مساعدة الآخرين ويجتذبهم بسهولة بكرمه وقلبه المحب ويمتلك القدرة على إدارة شئون الغير، لذلك قد نجد الكثير منهم سياسيين أو زعماء أو علماء نفس. وهو يحب ارتداء الملابس غالية الثمن، والظهور بمظهر حسن وهو يكره الوحدة وبحاجة دائمة إلى الناس ليحيطوه بالمحبة والإعجاب والإطراء. ومولود الأسد صافي النفس يقدم النصائح للجميع، وهو محبوب من النساء ووقور عند الرجال وحريص على كرامته، ويضعها نصب عينيه وأعين الناس ليتأكدوا عند التعاملات أنهم لم يمسوها بسوء. وغالباً ما يكون ذا شخصية قيادية، فهو يتميز بقدرة فائقة على حسن الإدارة والتنظيم، وهو يتميز بقدر كبير من الطاقة والحماس لذلك فالعديد يحبون العمل معه لتحقيق أهداف معينة وهو يساعدهم على ذلك. وهذا المولود لا يفقد الثقة أبداً في نفسه، فهو شخص مباشر وواضح في كل شئ يفعله ويتميز بسرعة التفكير وعدم التردد فى اتخاذ القرارات. مولود الأسد دائماً يكون مثلاً طيباً للآخرين في الطموح والإيجابية وهو حريص على إتمام التزاماته بمجرد أن يبدأ فيها.



الجوانب السلبية لمواليد الأسد

من سلبيات مولود برج الأسد أنه شخص يعشق السيطرة وقيادة الآخرين، ويهتم بأن يكون هو الشخص الأول فى إبداء رأيه ويحب أن يتفوق على الآخرين، ولا يقبل النصح من أحد ويشعر أنه ليس بحاجة إلى مساعدات من الغير فى حل مشاكله. وهو يتحول إلى شخص مختلف إذا تعرض للإهانة أو الأذى من أي شخص، وهو عدو قوي لمن يعاديه. وهو مبذر يصرف المال بسفه، ويهمل جداً فى الاعتناء بنفسه، ومشكلته الأساسية أنه يملك طابعاً عصبياً، وهو على درجة عالية من الغرور والإعجاب بالنفس والثقة الكبيرة التي قد تتحول إلى مرض لا يحتمل من قبل الآخرين.


وفى بعض الأحيان يكون مولود الأسد أنانيا ولا يثق بالآخرين ومتسلطاً وجباراً، ويعمل من أجل مصلحته الخاصة، وهو شخص عنيد وانفعالى وأحياناً يكون مراوغاً ومخادعاً وقاسي القلب وحاد الطباع. وهو لا يعترف أبداً بأخطائه وفى بعض الأحيان يكون متغطرساً إلى حد كبير ويظن أنه ليس هناك من يستحق موقع القيادة إلا هو، وهو مادي للغاية ولا يفكر في شيء إلا المال والربح.



رجال برج الاسد
عشقه ملوكي.. قلبه مملكة أحلامه وعقله خلية أحلام

مولود الأسد صاحب إرادة قوية، شخصية مميزة، عنفوان كبير، يطمح إلى الأفضل في مختلف شؤونه مهما علا شأنه، وضعيف أمام العواطف والإغراءات. شجاع، قريب من القلب، محبوب من الناس، حضوره جذاب يستقطب القلوب بسهولة ويفرض احترامه أينما وجد.. واسع الخيال سريع البديهة وصاحب نكتة، وفي الوقت نفسه، حازم متحفظ ويهب ثقته بسهولة مما يوقعه في مشاكل ومتاهات الثرثرة، لا يتأخر عن تقديم مساعداته وخدماته لكنه لا يطلب خدمة من أحد. مواليد الأسد شأنهم شأن سائر مواليد الأبراج ينقسمون إلى فئتين من الشخصيات:
الشخصية الأولى منفتحة على المجتمع والناس، تميل إلى الحياة الصاخبة والشهرة والأضواء وحياة الرفاهية ومفاخرها، صاحبها متكلم بارع ولبق يجيد فن المحاورة وناجح في كل ما يقوم به. الشخصية الثانية تميل إلى الانطواء على الذات. صاحبها قليل الكلام كثير الشكوك خجول متحفظ، أصدقاؤه قلائل ومحبوب من الناس لا يتدخل بشؤون أحد ولا يسمح بالتدخل بشؤونه. وفي كلتا الشخصيتين هو: عاطفي، حنون جدا، عاشق مميز معه تشعرين أنك ملكة في جنة أحلامه تستهويه كلمات المديح والإطراء والمجاملات وأن يكون معشوقا وهو وفيّ ومخلص إن أحسنت معاملته وأحطته بحنانك وجعلته محور اهتمامك.



نساء برج الاسد
نجمة الحب.. تحلم بالحب الأسطوري

مولودة شخصية غير تقليدية وغير متحررة، ببساطة هي رزينة مثالية تصرفاتها لبقة، تترك انطباعات جيدة عنها، تجيد فن المحاورة وفرض سلطتها واحترامها وأن تكون محور الاهتمام والإعجاب، واضحة وصريحة، ناقدة ساخرة مع المحافظة على وجهها المثالي، تستهويها مظاهر ورفاهية الحياة وتعمل على ضمان المستقبل وتحسين أوضاعها المعيشية والاجتماعية، لا يمكنها أن تعيش دون دور تقوم به، أو دون ترك أثر أينما حلت، تسعد بلجوء الناس إليها وإسداء النصائح والتوجيهات لهم وإدارة شؤونهم..
مولودة الأسد في شهر تموز خجولة رصينة تميل إلى العزلة، ورغم حبها واستمتاعها بالحياة الاجتماعية، إلا أنها حذرة ولا تهب ثقتها بسهولة، صادقة وصريحة وقد يكون ذلك أهم أسباب عدم اتفاقها مع مختلف الشخصيات فاختيارها دقيق وصعب بعض الشيء. مولودة الأسد في شهر آب مرحة تصبو للعب دور رئيسي واعتلاء مناصب عالية، وقد تستعيض بدور رئيسي في حياتها على إقامة علاقة عاطفية.. في الوقت نفسه لا يمكنها الاستغناء عن الحب وحالة العشق.. تتقن فن الإغراء وجذب الأنظار. وفي كلتا الشخصيتين هي مثيرة للإعجاب، تستقطب الاهتمام بسهولة، يستهويها الرجل القوي الذي يساند قوة شخصيتها في حين تنجذب إلى الرجل الذي تستطيع معه أن تكون صاحبة القرار، تملك جميع الوسائل لجعله يستسلم لاختياراتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmagnon.yoo7.com
 
برج الاسد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ELABBTAL :: . :: المنتدى الترفيهى :: الابراج الغربيه-
انتقل الى: